التواصل معنـــــا

العنــاية بالوجـــــه

عندما تهتم المرأة بكل ما يتعلق بها من لباس وجمال وأناقة فإن هذا ينعكس على علاقتها بالآخرين وكذلك بنفسها. يقلل البعض من أهمية المظهر الخارجي ويعتبرونه أمرًا سطحيًا لا يستدعي الاهتمام، ولكن لا يمكن لأحد أن ينكر أن المظهر الخارجي ينعكس بشكلٍ مباشر على مدى ثقة الشخص بنفسه. عندما تبدو المرأة جميلة فإنها تنظر إلى نفسها في المرآة كما لو كانت لوحةً فنية وتحب نفسها وهذا ينعكس على كيفية رؤية الآخرين لها.

والجمال في المقام الأول هو جمال الوجه، وسأقدم لك سيدتي الراقية بعض النصائح ليظهر وجهك في كامل جماله ونضارته.

eva3

عنـــــاية الـبشــــرة:

إن كل لحظة تقضينها في العناية ببشرتك هي استثمار للمستقبل؛ فنعومة البشرة ورقتها تتأثر بالتقدم بالسن ولذا فعليك المواظبة على ترطيب بشرتك حتى وإن بدت لك ناعمة وطرية وليست بحاجة لترطيب. قومي باستشارة طبيب الجلدية أو خبيرة التجميل للتعرف على نو بشرتك فهذا مهم جدًا لتحديد نوع الكريم أو اللوشن المرطب الذي تحتاجينه. ومن أكثر العوامل المؤدية إلى جفاف البشرة وظهور التجاعيد عليها هو التعرض لأشعة الشمس الضارة، ولذا احرصي على حماية بشرتك باستخدام الكريم الواقي من الشمس. اضغظ هنا لقرأة المزيد عن العناية بالبشرة.

عنــــاية بالـــــرمــوش:

rmush

الرموش الكثيفة والطويلة تضفي على وجهك جمالاً مميزًا. اعتني برموشك على الدوام وذلك بتغذيتها بالزيوت وحمايتها من التكسر والسقوط. إن كنت تستعملين المسكارا فاحرصي على شراء مسكارا من نوعية جيدة وإزالتها عن رموشك تمامًا قبل الخلود إلى النوم. اقرئي المزيد عن العناية بالرموش

عنــــايــة بـــالشـــفـــاه:

هل هناك أجمل من شفتين ورديتين ناعمتين وابتسامة بيضاء؟ شفتاك هما عنوان أنوثتك ورقتك فحافظي عليها وخصوصًا أنهما من أكثر أجزاء الجسم حساسية وتأثرًا بالعوامل الخارجية كالجو. استعملي مرطب الشفاه وقومي بتقشير شفتيك من حين لآخر لإزالة الخلايا الميتة. اقرئي المزيد عن العناية بالشفاه.

عنــــاية بــالفـــم والأسنــــان:

teeth

إن الاهتمام بنظافة وصحتك فمك وأسنانك لا ينعكس إيجابًا على مظهرك الخارجي فحسب وإنما على صحتك أيضًا. حافظي على أسنانك بيضاء وبراقة بتنظيفها مرتين يوميًا وراجعي طبيب الأسنان بشكلٍ دوري لفحصها والتأكد من سلامتها. ابتعدي عن التدخين فهو من أهم العوامل التي تؤدي إلى اصفرار الأسنان وإلى انبعاث رائحة كريهة من الفم. اقرئي المزيد عن العناية بالفم والأسنان.

سيدتي الراقية، إن اهتمامك بنفسك وبمظهرك الخارجي هو أمر إيجابي يعطيك الثقة بالنفس وإعجاب الآخرين فلا تقللي من أهميته على الإطلاق!

Protected by Copyscape Duplicate Content Detection Tool